ادارة السوشيال ميديا

خدمة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي والتسويق الالكتروني

في ظل تنافس وسائل الإعلان والتسويق المختلفة تظهر قوة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق والإشهار للعلامات التجارية وخلق علاقات مع الكثير من العملاء وتقديم حملات تسويقية منوعة في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي. ونحن في شركة سمارت4عرب نقوم بتقديم خدمات إدارة مواقع التواصل الاجتماعي والتسويق الالكتروني .

هدفنا فى التسويق الالكتروني جعل موقعك فى مقدمة محركات البحث, وجعل من يبحثون عنك الوصول اليك بسهولة تامه . لدينا الاحترافية فى عمل الخطط التسويقية المختلفة مهما كان مجال موقعك الالكترونى او هدفك نستطيع ان نضع له خطة متكاملة لتحقيق اعلى النتائج ونبلغك بالنتائج قبل البدء بالحملة التسويقية.

يمكنك اختيار أي من خطط إدارة مواقع التواصل الاجتماعي والتسويق الالكتروني الموجودة بالأسفل وطلبها فورا بالتواصل معنا لتقوم بفتح بطاقة جديدة في قسم المبيعات بها تفاصيل طلبك وسوف يقوم أحد موظفي المبيعات بالرد عليكم والرد على جميع استفسراتكم.

بعض مميزات الخدمة لدينا

تحديثات يومية

إضافة بيانات وتصميمات يومية حسب الخطة المتفق عليها لإدارة مواقع التواصل الاجتماعي والحملات التسويقية.

حملات مدفوعة

عمل حملات مدفوعة للوصول الى أعلى النتائج وبأسرع وقت.

التصميمات

عمل تصميمات جذابة بما تتناسب مع صفحات التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها والحملات التسويقية.

النتائج التسويق الالكتروني

معرفة نتائج الحملة التسويقية قبل البدء بها وهذا ما نتميز به هوه معرفة نتيجة حملتك التسويقية قبل البدء فى التنفيذ وهذا ضمان بنسبة 99% .

محتوى الاعلانات

المشاركة في كتابة محتوى الاعلانات يتناسب مع سياسة شركتك ومنتجاتك ويتناسب مع عملائك بما يعزز ثقة العملاء في منتجك وعلامتك التجارية.

الربط بين الصفحات

الربط بين جميع صفحات التواصل الاجتماعي لإنشاء جسر تواصل بين جميع عملاءك في مختلف المجالات.

تقرير شاملة وتفصيلية

تقارير تحليلة منتظمة، وتشمل خدماتنا تأسيس حسابات للمواقع الاجتماعية الأساسية وخدمة إدارة شاملة للمواقع الاجتماعية شاملة الإنشاء والإضافة والترويج.

التصوير

تصوير فوتغرافي احترافي للمنتجات أو المواقع لإثراء تواجدكم على مواقع التواصل الاجتماعي.

الترويج

الترويج من خلال حسابات التواصل الاجتماعي، زيادة العملاء ودعم البيع.